[قصة قصيرة] قصة طفل مظلوم لحذيفة احمد

[قصة قصيرة] قصة طفل مظلوم لحذيفة احمد

اذكر عندما كنت صغير ذهبت لدكان الفوراوي لشراء بعض الخضار، وجدته لم يبدأ العمل بعد، انتظرته حتى يجهز الطاولة ويرتب عليها الخضار واللحم، سرعان ما نساء الحي تجمعن وما إن بدأ البيع حتى تدافعن يعزلن وياخذن الجيد من الخضار، لم يعطنني فرصة للشراء ودفعنني بعيدا للوراء رغم اني جئت قبلهن، التفتت الي احداهن وسألتني :"ماذا تريد؟" 

كنت مهذب حينها اجبتها :"لا مشكلة اشتري انتِ"

 لكنها أسأت فهم كلماتي غيرت لهجتها وقالت لي :"قليل الادب، اريد ان اساعدك لتشتري قبل نفاد الخضار واللحم، وانت تقول لي اشتري انتي، وكأنني بحاجة لنصيحتك". 

قلت في نفسي :"تريدين مساعدتي! على من تكذبي كنتِ اول من دفعني بعيدا عن الطاولة مع اني جئت قبلك"

عندما رأت اني لا ارد عليها زاد هيجانها وراحت تشتمني بكل ما لديها من عبارات جارحة ومسيئة، كنت طفل حينها لا استطيع تمالك نفسي أمام الإهانات صرخت عليها وبكيت، بعدها رجعت للمنزل لم اشتري شيء، أدركت حينها ان المرأة تستطيع أن تقتلك بلسانها. 

شاركنا برأيك